منتدى جوبز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى جوبز وظائف جديدة وظائف سعودية وظائف حكومية وظائف القطاع الخاص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وزارة الشؤون البلدية والقروية \ وظائف رجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al-Jo0oker
Admin
Al-Jo0oker


عدد المساهمات : 976
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 39

وزارة الشؤون البلدية والقروية \ وظائف رجال  Empty
مُساهمةموضوع: وزارة الشؤون البلدية والقروية وظائف رجال    وزارة الشؤون البلدية والقروية \ وظائف رجال  Emptyالثلاثاء أبريل 03, 2012 8:00 pm

وظائف شاغرة بوزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلةً في الإدارة العامة

لتنسيق المشروعات بوكالة تخطيط المدن

الوظائف :

1 - كبير مهندسي تخطيط:

أن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه في تخطيط المدن مع خبرة 8 سنوات،

ولديه خبرة في إعداد إستراتيجيات التنمية العمرانية للمراكز الحضرية على المستوى الوطني والإقليمي والمحلي،

وإعداد المخططات الهيكلية والإرشادية لتوجيه التنمية المكانية للمدن والمراكز الريفية المختلفة

ووضع سياسات وضوابط استعمالات الأراضي المستقبلية،

وتحديث الدراسات التخطيطية (المحلية والإقليمية)،

وإعداد الدراسات التفصيلية لمناطق العمل المختارة ووضع المعايير التخطيطية وأنظمة البناء.


2- خبير تنمية وتخطيط إقليمي:

أن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد مع خبرة 8 سنوات،

في تحديد مناهج وأساليب العمل للدراسات التخطيطية والاقتصادية،

والمشاركة في إعداد الدراسات التخطيطية والإقليمية بمراحلها المختلفة،

وإعداد نماذج الاستبيان وأسلوب تحليلها ،

والإشراف على مراحل جمع وتحليل المعلومات للدراسات التخطيطية،

وتحليل الأنشطة الاقتصادية وفرص الاستثمار،

وتحليل الهياكل الاقتصادية ( الاستثمارية - قوة العمل - الإنفاق - رؤوس الأموال ) ،

ووضع الخطط الاقتصادية للتنمية الإقليمية المكانية والقطاعية.


3 - كبير مهندسين مدني ( طرق ):

أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس هندسة مدنية مع خبرة 14 سنة

أو ماجستير مع خبرة 12 سنة في مجال تخطيط وتصميم شبكات إمداد المياه،

والصرف الصحي،وتصريف مياه السيول، والكهرباء، والهاتف,

والتصميم والإشراف على تنفيذ شبكات الطرق,وفي النظافة والإصحاح البيئي,

وإعداد مخططات توفير الخدمات والمرافق العامة (على المدى القريب والمدى البعيد) ,

وإعداد البرنامج الرئيسي للاستثمار في الخدمات والمرافق العامة ,

وإعداد التقارير المتعلقة بتقييم الخدمات والمرافق العامة الراهنة ,

ووضع وتقدير التكاليف الخاصة بالإنشاءات بالإضافة إلى تحليل المواد المحلية والمستوردة ,

وضبط الجودة , واختبار المواد وحساب الكميات.


4- كبير مهندسي (مرور):

أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 14 سنة أو ماجستير مع خبرة 12 سنة,

في مجال إعداد دراسات المسح المروري والتحاليل الميدانية ونتائجها ,

وإعداد وتحديث الدراسات التخطيطية والإرشادية للمرور وشبكات الطرق على المستوى الحضري والإقليمي

وإعداد الدراسات المرورية وتأثيراتها على الطرق والبيئة , وتصميم الطرق والشوارع .



5 - كبير محللي ومصممي نظم:

أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 10 سنوات

أو ماجستير مع خبرة 8 سنوات,في مجال تصميم التطبيقات الجديدة,

وإعادة تصميم وإنشاء قواعد البيانات للتطبيقات السابقة بقواعد البيانات SOLIDS

باستخدام قاعدة البيانات "أوراكل" و "مصمم 2000" من "أوراكل" ,

وكتابة البرامج باستخدام "مطور 2000" من "أوراكل" وإجراء التوثيق باستخدام "مصمم 2000" ,

واستخدام تقنية "الخادم / العميل" من خلال الشبكات المحلية والواسعة

وربط البلديات والأمانات وفروع الوزارة من خلال شبكات الاتصال.



6- مهندس مشرف:

أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس هندسة تخطيط المدن مع خبرة 7 سنوات

أو ماجستير في مجال التخصص مع 5 سنوات خبرة في المشاركة ضمن فريق العمل المكلف

بإعداد الدراسات التخطيطية ، والمخططات العامة والهيكلية والإرشادية ،

والاستراتيجيات العمرانية للتنمية وذلك بمستوياتها المختلفة ,

والمساهمة في إعداد دراسات أولويات التنمية وبرمجة مراحلها الزمنية ،

وتحديث الدراسات التخطيطية بمختلف مستوياتها بصفة دورية ،

وعمل الدراسات التقويمية لمشاريع البنية الأساسية على المستويات الوطنية والإقليمية والمحلية .



7- مستشار قانوني:

أن يكون حاصلاً على شهادة ماجستير في مجال التخصص مع خبرة 6 سنوات

أو بكالوريوس مع خبرة 10 سنوات, في مجال تقديم الرأي والمشورة في النظم واللوائح والتعليمات والعقود,

وإعداد مشاريع القوانين والأنظمة الخاصة بمجالات عمل التخطيط العمراني وتنسيق المشروعات ،

وإعداد المقترحات الخاصة بتطوير النظم والتعليمات والإجراءات المتعلقة

بالمنازعات والقضايا في مجالات العمل المختلفة بالوزارة.



8- مصور:

أن يكون حاصلاً على شهادة دبلوم في التصوير مع خبرة 6 سنـوات,

في مجال التصوير (الجوي - الفيديو - فوتوغرافي - تسجيلات صوتية) ,

ومونتاج وإخراج الأفلام الخاصة بالمشروعات التي تقوم بتنفيذها الوكالة ,

بالإضافة إلى تجهيز عروض المؤتمرات والندوات الخاصة بالوزارة

وربطها بأجهزة الحاسب الآلي , إلى جانب تجهيز المعارض الخاصة بالوزارة .



9- رسام:

أن يكون لديه شهادة بكالوريوس مع خبرة 4 سنوات أو دبلوم مع خبرة 7 سنوات

في مجال رسم المخططات الجغرافية وقراءة الصور الجوية، والإلمام التام

بمقاييس الخرائط الجوية مع عمل قطاعات للتضاريس الأرضية من الصور الجوية ,

وتخطيط مدن (تقسيم أراضى) وحساب مساحات قطع الأراضي والطرقات

والمرافق كل على حده ونسبتها من المخطط العام , والقدرة على عمل مساقط معمارية

وواجهات وقطاعات وحساب كميات ، وإلمام بالقطاع الإنشائي والكهربائي والصحي ,

بالإضافة إلى إخراج اللوحات بشكل يسهل شرحه .



10- مخرج صحفي:

أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 5 سنوات

أو دبلوم في مجال التخصص مع خبرة 8 سنوات وأن يكون لديه خبرة في

مجال تصميم وتنسيق ملفات صحفية خاصة من جميع القصاصات الصحفية والمجلات المحلية ,

وإخراج جميع قصاصات الصحف والمجلات المحلية وذلك لتصميم وتنسيق الملف صحفي ,

وتصميم وتنفيذ أغلفة الكتيبات والكتب عن طريق الكمبيوتر مع مساعدة المخرجين والفنيين بالمطبعة ,

وتحديد أنواع الحروف والأبناط (حجم الحرف) للمطبوعات الصادرة وتحديد

الألوان للمطبوعات الملونة ومقاسات الصور , ومتابعة تنفيذ الأعمال الفنية المتعلقة

بالإخراج في مراحل التنفيذ المختلفة كالصف والمونتاج والتصوير واستخراج البليتات ( الألواح المعدنية ).



11- مشغل أجهزة (مسح جوي وإنتاج خرائط):

أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في مجال التخصص مع خبرة 6 سنوات

أو دبلوم مع خبرة 8 سنوات, في مجال إنتاج الخرائط الرقمية والرسومات البيانية ,

وتشغيل محطات العمل الخاصة بإعداد الخرائط والتصميم بمعاونة الحاسب الآلي

وفق أنظمة دوس ان.تي. ، في.ام.اس ، ويونكس ,

وتشغيل أجهزة الانترغراف تي.دي والانتربرو والانترفيو ,

والقيام بأعمال المسح الضوئي للخرائط الخطية الملونة والأحادية اللون اللازمة لملفات الخرائط الرقمية ,

وإعداد خرائط تخطيطية وفق نظام المركيتر أو المقطع المستعرض العالمي

أو من واقع إحداثيات جغرافية محددة من مسوحات ميدانية .



12- محاسب إداري:

أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس في المحاسبة مع خبرة 7 سنوات

ماجستير في المحاسبة مع خبرة 5 سنوات،ولديه خبرة في القدرة على

استخدام تطبيقات الحاسب الآلي , وإعداد إجراءات الصرف بالنسبة

للمستحقات عن طريق الحاسب الآلي , وخبرة في مجال الشؤون الإدارية

وشؤون الموظفين من حيث إعداد العقود وتطبيقاتها فيما يتعلق

بالنظم واللوائح وإعداد القرارات المتعلقة بها.



13- مترجم (عربي إنجليزي - إنجليزي عربي)

أن يكون حاصلاً على درجة جامعية مع خبرة 8 سنوات

أو ماجستير في إحدى اللغات مع خبرة 4 سنوات ,

وان يكون لديه خبرة في ترجمة ونقل وتحرير المحادثات والخطابات والتقارير الفنية

والبحوث والمطبوعات والدراسات في المجالات العمرانية والتخطيطية

من اللغات الأجنبية إلى العربية أو العكس سواءً شفوياً أو كتابياً مع المراجعة والتدقيق.



هذه الوظائف تقع على بند الرواتب المقطوعة وليست وظائف ثابتة , مشيرةً إلى أن مدة العقد سنة قابلة للتجديد.


دعت الوزارة من تتوفر لديه المؤهل والخبرة العملية الموضحة اعلاه التقدم خلال أسبوع

بطلب باسم مدير عام تنسيق المشروعات بوكالة الوزارة لتخطيط المدن

وذلك بمقر الوزارة بشارع العليا العام على أن يرفق بالطلب نسخة من المؤهل والخبرة.

وأوضحت أنه سيتم إشعار من تقبل أوراقهم لحضور المقابلة الشخصية

التي سيتم إجراؤها لاحقاً بمقر الإدارة العامة لتنسيق المشروعات بالدور الثاني من مبنى الوزارة,

مفيدة أنه يمكن الاستفسار على هاتف رقم 4569999 تحويله 2514 أو فاكس 4565568 .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://jobs.forumegypt.net
 
وزارة الشؤون البلدية والقروية \ وظائف رجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رجال \ وظائف وزارة الدفاع
» وظائف شاغرة \ وزارة الصحة
» وظائف شاغرة \ الشؤون الصحية \ الشرقية
» وظائف شاغرة \ مديرية الشؤون الصحية \ عسير
» وظائف " حج موسمية " شاغرة بوكالة الشؤون العامة بالمسجد النبوي ( لحملة الإبتدائي و أعلى )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جوبز :: وظائف حكومية :: الوظائف المدنية-
انتقل الى: