منتدى جوبز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى جوبز وظائف جديدة وظائف سعودية وظائف حكومية وظائف القطاع الخاص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جامعة الملك عبدالعزيز \ وظائف معيدين ومحاضرين \ رابغ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al-Jo0oker
Admin
Al-Jo0oker


عدد المساهمات : 976
تاريخ التسجيل : 11/08/2011
العمر : 39

جامعة الملك عبدالعزيز \ وظائف معيدين ومحاضرين \ رابغ  Empty
مُساهمةموضوع: جامعة الملك عبدالعزيز وظائف معيدين ومحاضرين رابغ    جامعة الملك عبدالعزيز \ وظائف معيدين ومحاضرين \ رابغ  Emptyالأربعاء مارس 21, 2012 5:24 pm

وظائف معيدين ومحاضرين شاغرة بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بفرع رابغ


أعلنت كلية الحاسبات تقنية المعلومات بجامعة الملك عبد العزيز فرع رابغ عن توفر وظيفة محاضر

1- قسم نظم المعلومات تخصص نظم المعلومات طلاب عدد (1)

2- قسم تقنية المعلومات تخصص تقنية المعلومات طلاب عدد(1)

3- قسم علوم الحاسبات تخصص علوم الحاسبات طلاب عدد (1)

الشروط :

1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية

2-أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في التخصصات المذكوره أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.

3-أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس و الماجستير عن جيد جدا.

4-أن يكون المتقدم حسنة السيرة والسلوك .

5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (35) سنة.

6-أن تكون المتقدم حاصل على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS



تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة

وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ ص . ب 344 رابغ 21911

البريد الالكتروني : fcit.rabigh@kau.edu.sa


تقدم الطلبات من تاريخ 1/5/1433هــ حتى 12/5/3143هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ


اعلنت كلية الحاسبات تقنية المعلومات بجامعة الملك عبد العزيز فرع رابغ عن توفر وظيفة معيد

1- قسم علوم الحاسبات تخصص علوم الحاسبات طلاب عدد (1)

2- قسم نظم المعلومات تخصص نظم المعلومات طلاب عدد(1) وطالبات عدد (2)

3- قسم علوم الحاسبات تخصص علوم الحاسبات طلاب عدد (1)


الشروط التالية:


1-أن يكون المتقدم / المتقدمة سعودي الجنسية

2-أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكوره أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.

3-أن لا يقل تقدير المتقدم / المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدا.

4-أن يكون المتقدم / المتقدمة حسنة السيرة والسلوك .

5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم / المتقدمة عن (30) سنة.

6-أن تكون المتقدم / المتقدمة حاصل على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS


تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة

وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ ص . ب 344 رابغ 21911

البريد الالكتروني : fcit.rabigh@kau.edu.sa


تقدم الطلبات من تاريخ 1/5/1433هــ حتى 12/5/3143هــ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://jobs.forumegypt.net
 
جامعة الملك عبدالعزيز \ وظائف معيدين ومحاضرين \ رابغ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وظائف معيدين شاغرة في جامعة الملك عبدالعزيز
» وظائف معيدين \ جامعة الملك سعود للعلوم الصحية
» وظائف نساء \ جامعة الملك عبدالعزيز \ جدة
» وظائف شاغرة \ جامعة الملك عبدالعزيز \ جدة
» وظائف اكاديمية \ جامعة الملك عبدالعزيز \ جدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جوبز :: وظائف حكومية :: الوظائف المدنية-
انتقل الى: